Amenities & Features
Opening Hours
Reviews & Ratings (15)
User
2 days agoالمطعم لزيييييز ، كل شي كان مرة لزيز طلباتنا كانت - لوبستر روكس: ارجع عشانو مرررة طعم - شرمب جيوزا: لزيزة ما فيها اي ملاحظة - بانانق شرمب ماري: مرة طعم و منجد يشبه النكهات التايلندية الاصلية - فتوتشيني دجاج و فطر : لزيزة بدون فلسفة نفس الطعم اللي تتوقعيه لمن تطلبي فتوتشيني شوربة بطاطا بالترفل: انا عن نفسي ما عجبتني لانها حامضة و انا ما احب الاكل الحامض غالبا كريم بروليه : مرة القوام رهييببب
User
2 days agoالطعام لذيذ ، المنيو منوع ، الأجواء بالمكان رايقة . طلباتنا سلطة اي شاميتس كانت مزيج من الحلاوة والحموضة معتدلة طعمها جيد كرنشي واق حلو بس ماني من مفضلين اللحوم المجموعة اللي معي عجبهم جدل ، الترافل بيف كان موزون الفوتشيني وسط لكن كان فيها طعم هيل واضح جدا يعني مو احسن شيء عموما تجربه حلوه للمكان والوتيرز منصور كان بخدمتنا كان بمنتهى الروعة والرقي أسلوبه جميل متعاون وخدوم لابعد حد شكررررا جزيلا
User
2 days agoكل الاطباق التي تم تجربتها مميزة الكمية تكفي شخص واحد فقط للطبق أسعاره مقبولة خدمة ممتازة وسريعة الموقع صباح يوم الإجازة هادئ … لكن عادة في المساء مزدحم بسبب وجود أكثر من مطعم ومقهى في نفس المبنى
User
2 days agoما شاءالله كل شي بالمطعم روعة من طعم الأكل و الخدمة و كمية الأكل في الأطباق مرضية ، روعة في كل شي ، اكلهم يخلي مزاجك عالي الصراحة 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
User
2 days agoUser
2 days agoUser
2 days agoأنا جداً عاشقه ل LA CALLE ❤️🩹🥹 واحبه جداً ف اوقاتي المميزه (عيد زواجي ،عيد ميلادي ) لانه يترك طابع جميل للنفس .. السبب موظفين هالمطعم جداً محترفين ف التعامل ..(حرفياً اشكر هالمطعم ع حسن الاختيار)واليوم حابه اشكر اخوي (مجد ) ع حسن تعامله وصبره وجمال اسلوبه .. ——- المطعم: ١٠٠٠٠٠٠٠٠/١٠💪🏽 النظافة:١٠/١٠ الخدمة:١٠٠٠٠٠٠٠٠٠/١٠ الجو العام للمطعم:١٠٠٠٠٠٠/١٠ رايق ،هادي،لطيف،جميل، مناسب للاوقات المميزه❤️🩹 ————- الاكل تاكله وانت مغمض والله ..❤️🩹🥹 ——- شكراً LA CALLE لوجودكم 💌
User
2 days agoطعام رائع وخدمة ممتازة من سماح وسلمان وراكيب. شكرًا لكم.
User
2 days agoمن أفضل المطاعم في جدة.
User
2 days agoفطرت انا وابنتي وكان فطور عربي لذيذ وكان الموظف مجد قمة في الأخلاق وخدمة راقية
User
2 months agoمطعم جميل وموظف محمد راكي اعتقد اسمه كذا خدوم جدا وبشوش وماقصر معنا كل شيء حلو المطعم راييق لكن عندي ملاحظة الاكل ناقصه ملح شوي🫢 والاسعار مرتفعة جدا اقيم المطعم خدمة واجواء ومكان وهدوءه وروقان ١٠/١٠ لكن الاكل ٧/١٠
User
2 months agoماشاءالله تبارك الله فطور رمضان لعدد شخصين الاكل شي نظيف وخفيف كانه خالي من الزيوت والتقديم كان مرتب؛ والأجمل من ذلك الأستقبال والترحيب والتقديم كان في غاية الأهتمام والحرص، أشكرهم جميعاً،،، يستحق الزيارة والتكرار.
User
2 months agoزرته اليوم فطور بعد ما كنت أجيهم دايمًا على العشاء، وبصراحة ما خيبوا ظني أبد! الأكل لذيذ وتعامل الموظفين راقي جدًا، والمكان والأجواء تجنن وتشرح الصدر. أطباقهم مميزة وواضح شغلهم فيها، مبدعين بكل معنى الكلمة. أكيد ما راح تكون آخر زيارة ❤
User
2 months agoهادي ورايق و الموظفين بشوشين 😄 السلطة كانت عادية ، المكرونة لذيذة جداً و الطبق الثالث لذيذ محشي لحم لكن الصوص اللي تحته ماحبيته ، كان خاطري اجرب الحلا اللي ذكروه بالتقيمات لكن الحمدلله شبعنا و اجلنا الحلا لزيارة ثانية
User
2 months agoما شاء الله تبارك الله الاكل لذيذ ويستاهل 5 نجوم الشكر موصول للموظفين/ خالد وميري على حسن الاستقبال والتعامل اللطيف
Contact Details
Address
Prince Sultan Rd, Link B building, first floor, Al Rawdah, Jeddah 23431, Saudi Arabia
Phone
+966 56 286 1562Website
lacalle-mi.com