المميزات والخدمات
ساعات العمل
التقييمات والمراجعات (15)
مستخدم
منذ يومينالمطعم لزيييييز ، كل شي كان مرة لزيز طلباتنا كانت - لوبستر روكس: ارجع عشانو مرررة طعم - شرمب جيوزا: لزيزة ما فيها اي ملاحظة - بانانق شرمب ماري: مرة طعم و منجد يشبه النكهات التايلندية الاصلية - فتوتشيني دجاج و فطر : لزيزة بدون فلسفة نفس الطعم اللي تتوقعيه لمن تطلبي فتوتشيني شوربة بطاطا بالترفل: انا عن نفسي ما عجبتني لانها حامضة و انا ما احب الاكل الحامض غالبا كريم بروليه : مرة القوام رهييببب
مستخدم
منذ يومينالطعام لذيذ ، المنيو منوع ، الأجواء بالمكان رايقة . طلباتنا سلطة اي شاميتس كانت مزيج من الحلاوة والحموضة معتدلة طعمها جيد كرنشي واق حلو بس ماني من مفضلين اللحوم المجموعة اللي معي عجبهم جدل ، الترافل بيف كان موزون الفوتشيني وسط لكن كان فيها طعم هيل واضح جدا يعني مو احسن شيء عموما تجربه حلوه للمكان والوتيرز منصور كان بخدمتنا كان بمنتهى الروعة والرقي أسلوبه جميل متعاون وخدوم لابعد حد شكررررا جزيلا
مستخدم
منذ يومينكل الاطباق التي تم تجربتها مميزة الكمية تكفي شخص واحد فقط للطبق أسعاره مقبولة خدمة ممتازة وسريعة الموقع صباح يوم الإجازة هادئ … لكن عادة في المساء مزدحم بسبب وجود أكثر من مطعم ومقهى في نفس المبنى
مستخدم
منذ يومينما شاءالله كل شي بالمطعم روعة من طعم الأكل و الخدمة و كمية الأكل في الأطباق مرضية ، روعة في كل شي ، اكلهم يخلي مزاجك عالي الصراحة 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
مستخدم
منذ يومينمستخدم
منذ يومينمستخدم
منذ يومينأنا جداً عاشقه ل LA CALLE ❤️🩹🥹 واحبه جداً ف اوقاتي المميزه (عيد زواجي ،عيد ميلادي ) لانه يترك طابع جميل للنفس .. السبب موظفين هالمطعم جداً محترفين ف التعامل ..(حرفياً اشكر هالمطعم ع حسن الاختيار)واليوم حابه اشكر اخوي (مجد ) ع حسن تعامله وصبره وجمال اسلوبه .. ——- المطعم: ١٠٠٠٠٠٠٠٠/١٠💪🏽 النظافة:١٠/١٠ الخدمة:١٠٠٠٠٠٠٠٠٠/١٠ الجو العام للمطعم:١٠٠٠٠٠٠/١٠ رايق ،هادي،لطيف،جميل، مناسب للاوقات المميزه❤️🩹 ————- الاكل تاكله وانت مغمض والله ..❤️🩹🥹 ——- شكراً LA CALLE لوجودكم 💌
مستخدم
منذ يومينطعام رائع وخدمة ممتازة من سماح وسلمان وراكيب. شكرًا لكم.
مستخدم
منذ يومينمن أفضل المطاعم في جدة.
مستخدم
منذ يومينفطرت انا وابنتي وكان فطور عربي لذيذ وكان الموظف مجد قمة في الأخلاق وخدمة راقية
مستخدم
منذ شهرينمطعم جميل وموظف محمد راكي اعتقد اسمه كذا خدوم جدا وبشوش وماقصر معنا كل شيء حلو المطعم راييق لكن عندي ملاحظة الاكل ناقصه ملح شوي🫢 والاسعار مرتفعة جدا اقيم المطعم خدمة واجواء ومكان وهدوءه وروقان ١٠/١٠ لكن الاكل ٧/١٠
مستخدم
منذ شهرينماشاءالله تبارك الله فطور رمضان لعدد شخصين الاكل شي نظيف وخفيف كانه خالي من الزيوت والتقديم كان مرتب؛ والأجمل من ذلك الأستقبال والترحيب والتقديم كان في غاية الأهتمام والحرص، أشكرهم جميعاً،،، يستحق الزيارة والتكرار.
مستخدم
منذ شهرينزرته اليوم فطور بعد ما كنت أجيهم دايمًا على العشاء، وبصراحة ما خيبوا ظني أبد! الأكل لذيذ وتعامل الموظفين راقي جدًا، والمكان والأجواء تجنن وتشرح الصدر. أطباقهم مميزة وواضح شغلهم فيها، مبدعين بكل معنى الكلمة. أكيد ما راح تكون آخر زيارة ❤
مستخدم
منذ شهرينهادي ورايق و الموظفين بشوشين 😄 السلطة كانت عادية ، المكرونة لذيذة جداً و الطبق الثالث لذيذ محشي لحم لكن الصوص اللي تحته ماحبيته ، كان خاطري اجرب الحلا اللي ذكروه بالتقيمات لكن الحمدلله شبعنا و اجلنا الحلا لزيارة ثانية
مستخدم
منذ شهرينما شاء الله تبارك الله الاكل لذيذ ويستاهل 5 نجوم الشكر موصول للموظفين/ خالد وميري على حسن الاستقبال والتعامل اللطيف
معلومات التواصل
العنوان
Prince Sultan Rd,Link B building, first floor, الروضة، جدة 23431، السعودية
الهاتف
+966 56 286 1562الموقع الإلكتروني
lacalle-mi.com