أفضل أماكن ترفيهية في جدة

[Total: 12    Average: 2.3/5]

ملاهي الشلال

حديقة الشلال الترفيهيه هى أمثل مكان لقضاء العائلة أجمل الأوقات سواء كان ذلك بركوب الألعاب المثيرة مثل النبيلة الجديدة أو الرولر كوستر أو الاستمتاع بالتزلج على الجليد أو ركوب القوارب حول البحيرة. ويمكن للعائلة أيضا الاستمتاع بالعشاء في ارقى المطاعم الصينية أواللبنانية.

للمزيد انقر هنا

 

 

 

 

منتزه عطا الله

يقدم منتزه عطا الله عروض ترفيهية على مدار السنة بساحاته الواسعة في الهواء الطلق وبصالاته المكيفة.

تحتوي الساحات الخارجية على أكثر من 26 من الألعاب المخصصة للكبار بما في ذلك لعبة السيرف رايدر الحديثة. بالاضافة الى العديد من الألعاب المناسبة للصغار والمراهقين بمختلف أعمارهم.

يضم المنتزه ايضاً نافورة موسيقية راقصة فائقة السرعة والتي تضم 94 من المؤثرات المائية مصممة على نمط الصوت والاضاءة. هذا بالاضافة الى العديد من المناطق المظللة المناسبة للاسترخاء والتمتع والمليئة بأكشاك الطعام والهدايا.

إذا كنتم تبحثون عن الإثارة في الصالات الداخلية المكيفة فسيوفر لكم المنتزه تجربة المغامرة سداسية الأبعاد وحلبة التزلج على الجليد وصالة بولينغ ورياضة التسلق والبلياردو وصالة لألعاب الكمبيوتر مزودة بأحدث التقنيات.

للمزيد انقر هنا

 

 

 

جنغل لاند

تعتبر قرية جنغل لاند من أروع القرى السياحية في جدة ولذلك تعتبر الأولى التي تحظى على نسبة إقبال عالية خاصة من طلبة المدارس عن طريق الرحلات المدرسية لقضاء أحلى الأوقات مع متعة الترفيه والألعاب وعروض مسرحية في نهاية اليوم، فلا يمكن قضاء اليوم في قرية مرسال من دون اللعب في كل الألعاب الترفيهية من الملاهي أو الدخول إلى بيت الأشباح ثم دخول لعبة الماء ثم حضور السيرك والعروض العالمية التي تعتبر من أكثر ما يعجب الأطفال

للمزيد انقر هنا

 

 

 

 

تشكي تشيز

يعد تشيكي تشيز من أبرز الأماكن الترفيهية للعائلة والأطفال في جدة ويتواجد به مطعم يقدم البيتزا والسندوتشات وجميع المشروبات الباردة والساخنة. يوفر المركز عروض رائعة ومهرجانات وهدايا وجوائز تحفيزية ومسلية للأطفال، كما تتوفر به صالة تزلج وبولينج وجميع الالعاب ومسرح للاطفال. التنوع الموجود في هذا المركز يجعله من افضل الوجهات التي تلبي جميع رغبات واختيارات الأسرة والطفل على حد سواء وتجعلها احد اهم التجارب التي لاتنسى

للمزيد انقر هنا

 

 

 

 

فقيه أكواريوم

يعد فقيه أكواريوم هو الأكواريوم الوحيد في المملكة العربية السعودية، كما أنها وجهة للتعليم والترفيه من خلال عرض عجائب البيئة المائية في البحر الأحمر، وعجائب البحار والمحيطات الأخرى من أنحاء العالم.

مع وجود أكثر من 200 نوع بما في ذلك أسماك القرش وأسماك الهامور، وأسماك النابليون، وفرس البحر، وموري، يهدف الأكواريوم إلى مواصلة الاستمرار في التوسع في الحياة البحرية وذلك بإدخال دراجون البحر الفريد لاحقًا في هذا العام

يمكن للعائلات أيضًا أن يستمتعوا بعرض الدلافين وكلاب البحر يوميًا، كما سيكون هناك فرصة متاحة للسباحة مع الدلافين في وقت لاحق من هذا العام

للمزيد انقر هنا

 

 

 

 

كيدزانيا

توفر كيدزانيا للأطفال بيئة تعليمية آمنة وفريدة من نوعها، وواقعية جدا تسمح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة وأثني عشر أن يفعلوا ما يأتي طبيعيا لهم: لعب الأدوار من خلال محاكاة أنشطة البالغين تقليديا. كما هو الحال في العالم الحقيقي، يؤدي الأطفال “وظائف” ويتم دفعهم إما مقابل عملهم (كرجل إطفاء، طبيب، ضابط شرطة، صحفي، صاحب متجر، الخ) أو دفع للتسوق أو للترفيه. الحديقة الداخلية هي مدينة بنيت على نطاق واسع للأطفال، كاملة مع المباني والشوارع المعبدة والمركبات والاقتصاد العامل، والوجهات المعروفة في شكل “المؤسسات” برعاية ووصفت من قبل العلامات التجارية الرائدة متعددة الجنسيات والمحلية.

للمزيد انقر هنا

 

 

 

 

سباركيز

سباركيز هي سلسلة ألعاب تابعة لمجموعة الحكير تدمج بين الترفيه والمعرفة يقدم العديد من الالعاب ويتميز بالفراشة وهي الرمز المختار للسعادة التي تلمس الزوار في سباركيز، وخاصة الأطفال، الذين يتنافسون في ألعاب الكمبيوتر الحديثة متعددة اللاعبين، وهي سمة هذا المركز، بالإضافة إلى ألعاب المغامرة الميكانيكية التي تتميز بقوة الاختبار والمثابرة. وهناك أيضا إضافة متتالية من الإثارة والتشويق التي يتم توفيرها من خلال شاشات عملاقة، وتوفر الأفلام ثلاثية الأبعاد الذي أضاف سمة مميزة جعلت منه وجهة شعبية للعائلات. وتختلف الخدمات في هذا المركز بين الإدارة والتنظيم والتخطيط للأحزاب الخاصة، وتوفير الترفيه الثقافي والتربوي على خواتم التزلج على الجليد.

 

 

 

 

إن تن سو

إن تن سو هو المركز الأول والوحيد الذي يوفر لزواره تجربة فريدة من نوعها تجمع بين أنشطة كثيرة مختلفة كالليزر تاق، والبولينج، والبلياردو، والرماية، ألعاب الفيديو، بلاي ستيشن والعديد من الألعاب المختلفة, بالإضافة إلى احتواءه على الحلبة المغلقة الوحيدة للكارتينج في المملكة العربية السعودية التي تنمي روح المنافسة بين الشباب الذين تستهويهم رياضة السيارات في بيئة آمنة.